أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

الائتمان ": فتح أبواب الفروع في الفترة المسائية لخدمة المواطنين

تاريخ الخبر:30/8/2020

الائتمان ": فتح أبواب الفروع في الفترة المسائية لخدمة المواطنين

 

"الائتمان": يطلق تفعيل تطبيق هويتي بالتعاون مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية

 

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن بدء استقبال العملاء في فروعه المختلفة خلال الفترة المسائية وفقا لمواعيد مسبقة عبر منصة متى.

 

وقالت الناطقة باسم البنك السيدة / حباري الخشتي في تصريح صحافي: إن نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك السيد / صلاح مضف المضف أصدر توجيهاته إلى مديري الفروع خلال الاجتماع المنعقد بالعمل خلال الفترة المسائية، لافتة إلى أن القرار يستهدف التيسير على المواطنين ومنحهم خيارات أوسع في ما يتعلق بمواعيد مراجعة البنك، لا سيما وأن هناك فئات قد لا تستطيع القيام بذلك خلال الدوام الرسمي الصباحي، وذكرت أن العمل في الفترة المسائية سيكون من 4 مساءً

وحتى 7 مساءً

 

وأشارت الخشتي إلى أن المعاملات المتعلقة بتسليم الشيكات والـ (IBAN) لمستحقي قروض الزواج بالإمكان إجراؤها في برج التحرير، ومقسم القرين، والجهراء مول ومقسم جليب الشيوخ، وذلك حسب عنوان السكن المٌثبت في البطاقة المدنية.

 

وذكرت أن عملاء فرعي غرناطة والعاصمة سيجري استقبالهم في فرع غرناطة، أما عملاء فرعي الرقة والفروانية فبإمكانهم مراجعة فرع الرقة لإنجاز الخدمات التالية: توقيع العقود، وشطب الرهن، وتسليم الشيكات الخاصة ببنوك: "التجاري"، و"وربة"، و"الأهلي الكويتي"، و"الأهلي المتحد"، والشيكات الخاصة بقروض الشراء.

 

وقالت الخشتي: إن الفرع ذاته يقدم خدمات: تسليم الـ IBAN لعملاء بنوك: الوطني، بيت التمويل، الخليج، برقان و بوبيان، فضلا عن خدمات سداد كامل رصيد المديونية والقروض العقارية (الاستملاك، الفرز ،الرهن الثاني، هدم إعادة ، بناء وتبادل)، بموجب مواعيد مسبقة من خلال منصة متى.

 

وأوضحت أن فئتي كبار السن (65 سنة فما فوق) وذوي الاحتياجات الخاصة بإمكانهم مراجعة فرع الفروانية وفقا لمواعيد مسبقة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم ( 22303333 ) .

 

وذكرت الخشتي عن إطلاق البنك خدمة تطبيق هويتي بالتنسيق مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية التي تتيح للعملاء الاستفادة من كافة خدمات البنك إلكترونيًا (online) دون حاجة لمراجعة أي من فروع البنك والتي أغنت عن التوقيع الإلكتروني.

 

وبهذه المناسبة أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك بهذه الخدمة والتعاون الذي قامت به الجهتين معًا

 

وأضافت الخشتي: إن المضف أعرب خلال اللقاء مع مديري الأفرع عن عميق شكره وتقديره للجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية، وتفهمه الكامل لما يفرضه قرار العمل في الفترة المسائية من أعباء، كما أبدى ثقته التامة بقدرة الكفاءات الوطنية في البنك على التعامل مع مقتضيات المرحلة الحالية وما تفرضه من تحديات .