أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

المضف: تجديد ثقة القيادة السياسية وسام فخر يضاعف مسؤولياتنا

تاريخ الخبر:10/3/2019

أسرة "الائتمان" احتفت به وقياديو البنك وموظفوه قدموا التهنئة له

المضف: تجديد ثقة القيادة السياسية

وسام فخر يضاعف مسؤولياتنا

أعرب نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي السيد / صلاح مضف المضف عن اعتزازه الشديد وتقديره البالغ لثقة القيادة السياسية والتجديد له للقيام بمهام وأعباء منصبه لفترة جديدة، مؤكدا أن هذه الثقة وسام فخر، وشرف يضاعف شعوره بالمسؤولية وستكون دافعا له وحافزا لبذل أقصى الجهد لخدمة الكويت.  

وقال المضف في كلمة له خلال حفل الاستقبال الذي أقامته أسرة البنك بالمقر الرئيسي صباح اليوم: إن اعتماد مجلس الوزراء المرسوم 46 لسنة 2019 بشأن تجديد تعيينه بالمنصب ألقى بمسؤوليات جسام واعباء ثقال على كاهلنا ، ولا نملك ازاء هذه الثقة إلا أن نضع أنفسنا في خدمة الكويت وشعبها ، جنودا أوفياء نلبي نداء الواجب، ونبذل أقصى الجهد .

وأوضح المضف أن "الائتمان" قطع شوطا طويلا خلال السنوات القليلة الماضية على طريق التحديث والتطور والتحول إلى مؤسسة متقدمة تواكب احدث التطورات في مجال تطبيقات الحكومات الالكترونية، حيث بات بإمكان المواطن الآن الحصول على كل الخدمات "الكترونيا (- Line On) .

وأكد أن "الائتمان" سيبقى ـ بفضل رعاية ودعم القيادة السياسية غير المحدود وبجهود الكويتيين المخلصين من العاملين فيه ــ أحد الصروح الوطنية التي يفخر بها المواطن، وستتواصل مسيرته الطويلة والحافلة بالعطاء، الممتدة منذ أكثر من نصف قرن.

وعبر المضف ــ في ختام كلمته ــ عن شكره وتقديره لقيادات البنك وموظفيه على ما أبدوه من مشاعر طيبة وروح أخوية صادقة.

من جهتهم، عبر عدد من قياديي البنك وموظفيه ـــ الذين توافدوا لتقديم التهنئة للمضف  ــ عن صادق التهاني والتبريكات بهذه الثقة الغالية، مؤكدين أنها نتاج للجهود الصادقة والمخلصة التي بذلها خلال السنوات الماضية لتطوير العمل في البنك والارتقاء بمستوى الخدمات بشكل كبير .