أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

تنطلق فعاليات دورته الثانية الأربعاء 29 الجاري

تاريخ الخبر:30/1/2020

ضمن عدد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص يشارك بنك الائتمان الكويتي في معرض "مرزام" الذي تنطلق فعاليات دورته الثانية الأربعاء 29 يناير الجاري، وتستمر على مدى أربعة أيام في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

يعد المعرض ـــ الذي انطلقت دورته الأولى العام الماضي ــــ أكبر معرض للتصميم الداخلي في الكويت ويجمع أفضل الخبرات تحت سقف واحد.

وقالت الناطقة باسم البنك/ حباري الخشتي: إن المعرض منصة مهمة للتفاعل والحوار بين المتعاملين مع بنك الائتمان الكويتي والراغبين بتقديم طلباتهم للحصول على القروض العقارية، متوقعة أن ترتاده أعداد كبيرة من المواطنين، لكونه يضم الكثير من الجهات العاملة في مجال البناء وتشطيبات المنازل والديكور والتصميم الداخلي.

وأكدت الخشتي حرص البنك على المشاركة في مثل هذه المعارض التي تتيح الفرصة للقاء المتعاملين واطلاعهم على مختلف الخدمات والقروض التي يقدمها البنك؛ بما في ذلك القروض العقارية وقروض المحفظة والقروض الاجتماعية، فضلا عن التعرف على الشروط اللازمة لاستحقاق هذه القروض والاستفادة منها وامكانية الحصول عليها الكترونيا (on- line).

وأشارت إلى أن أهم ما يميز المعرض أنه لا يكتفي بعرض المنتجات في مجالات تشطيب المنازل والديكور والتصميمات الداخلية؛ بل يتضمن حوارات موسعة حول أفضل السبل وأكثرها توفيرا للنفقات، وتشمل فعالياته تنظيم عدد من المحاضرات والندوات وورش العمل، لافتة إلى أن البنك يولي اهتماما بالغا بهذا الجانب، ويسعى إلى أن يكون على تواصل دائم مع المواطنين وتقديم المشورة فيما يتعلق بأفضل السبل للبناء والتشطيب.

ودعت الخشتي المتعاملين إلى زيارة جناح البنك الذي يتواجد في المدخل الرئيسي للمعرض، للتعرف على الفرص والخيارات المختلفة، مشيرة إلى أن موظفي البنك سيتواجدون من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء طوال أيام المعرض للإجابة عن كل التساؤلات والاستفسارات وتقديم بعض الخدمات إلى المتعاملين.