أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

"الائتمان": بإمكان غير الراغبين في تأجيل الأقساط السداد الكترونيا (online) من خلال البوابة الإلكترونية والتطبيق الهاتفي للبنك

تاريخ الخبر:10/6/2020

​​

"الائتمان": بإمكان غير الراغبين في تأجيل الأقساط السداد الكترونيا (onlineمن خلال 
 

البوابة الإلكترونية والتطبيق الهاتفي للبنك 

 

استفادة 10 مواطن من خدمة الاستفسارات و الشكاوى من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك  خلال جائحة كورونا       (covid-19) 

 

 

 

أعلن بنك الائتمان الكويتي أن بإمكان المواطنين غير الراغبين في تأجيل سداد أقساط القروض العقارية وقروض المحفظة و القروض الاجتماعية و قروض المرأة  استنادا إلى قراري مجلس الوزراء الموقر  ومجلس إدارة البنك في شأن تأجيل السداد لمدة ستة أشهر الاستمرار في دفع الأقساط عبر البوابة الإلكترونية للبنك أو من خلال تطبيق "الائتمان" الهاتفي. 

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي في تصريح صحافي لها اليوم:إن قرار تأجيل سداد الأقساط "إختياري" يستهدف التخفيف عن المواطنين والتيسير عليهم في ظل التداعيات المالية والاقتصادية الناجمة  عن جائحة فيروس كورونا المستجد (covid-19)، موضحة أن بإمكان غير الراغبين بالاستفادة من مهلة التأجيل مواصلة سداد الأقساط (online) كالمعتاد وبما يتواءم مع ظروفهم وإمكانياتهم. 

و أضافت أنه سيتم الاعلان عن طرق السداد على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة في البنك 

 

وأكدت الخشتي استمرار البنك في صرف دفعات القروض الخاصة بالبناء و التوسعة و الترميم للمواطنين الكترونيا (online) من خلال البوابة الالكترونية للبنك او التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك و يتم ايداع الدفعات مباشرة في حسابات العملاء من خلال رقم الحساب البنكي  

(IBAN) تطبيقا لمبدأ التباعد الجسدي وفقا لاشتراطات السلطات الصحية 

 

و من جهة اخري ذكرت الخشتي 

أنه قد  بلغ عدد المواطنين المستفيدين من خدمات البنك الالكترونية اثناء جائحة كورونا(covid-19ما  يفوق 4 آلاف مواطن 

 

و قد بلغ عدد المواطنين المستفيدين من قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك في تويتر و انستغرام و خدمة الوتساب  استفاد منها 10 آلاف مواطن خلال جائحة كورونا 

(covid-19 تم تلقي الاستفسارات و الشكاوى الخاصة بهم و التعامل معها