البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

شباب الائتمان يلبي النداء و ينقل 98 % من خدمات البنك الى التكنولوجية و الالكترونية ترجمة للتوجيهات السامية و سياسات مجلس الوزراء في التحول الرقمي

تاريخ الخبر:3/12/2020

 

اعلن بنك الائتمان الكويتي عن انتهاء عصر الروتين و الاوراق و الانتقال لعصر المعاملات الذكية الالكترونية باستخدام أحدث الانطمة التكنولوجية بهدف التيسير و التسهيل على المواطنين فقد اصبحت خدمات البنك اليوم تقدم على مدار الساعه طوال أيام الاسبوع دون حاجة لمراجعة العميل لأي من فروع البنك 

 

 

و يؤكد البنك ان النقلة النوعية التي حدثت في البنك كانت نتيجة خطة واضحة المعالم و استراتيجية وضعتها الادارة التنفيدية وهم شباب الكويت المخلصين ملبين النداء لترجمة تلك الخطة و الاستراتيجية على ارض الواقع للارتقاء بمستوى هذه المؤسسة العريقة و تحقيق انجاز وطني يخدم الكويتيين و يحقق لهم معاملة سهلة و بسيطة و ميسرة بعيدا عن الروتين الممل و الدورة المستندية الطويلة 

 

 

و أولى انجازات البنك خلال سنة 2020 تحقيقه للمراكز الاولى في الحوكمة وفقا لتقرير ديوان المحاسبة للمؤشرات المالية والظواهر الرقابية لسنة لسنة 2020 الأمر الذي يعكس التزام البنك في تحقيق معايير العمل المؤسسي القائم على الشفافية و الكفاءة و تطبيق القانون في سبيل محاربة الفساد و الحفاظ على المال العام 

 

وقد ذكر مدير مركز نظم المعلومات في البنك حمود علي المحيميد 

 ان البنك حقق العديد من الانجازات خلال سنة 2020 في ظل جائحة كورونا COVID_19

 

ومن جانب اخر ذكر مدير الادارة الهندسية م. زكريا الحمادي انه قد بلغت الكشوف الهندسية المنجزة خلال عام 2020

18 ألف كشف هندسي من خلال جهاز لوحي tough pad يعكس مراحل البناء الفعلية من خلال صور يلتقطها مما يؤكد دقة الدفعة المصروفه و حصول  المواطنين على حقوقهم 

 

وقد أكد المضف بمناسبة حضوره مؤتمر انجازات رغم التحديات  2020  أنه بسواعد شباب الكويت المخلصين و جهودهم و عطاؤهم اللامحدود يحقق بنك الائتمان تلك الانجازات