أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

المضف : عدنا والعود أحمد

تاريخ الخبر:26/6/2020

المضف : عدنا والعود أحمد 
ميكنة خدمات وأنظمة الائتمان منذ 7 سنوات تجني ثمارها اليوم في جائحة كورونا (covid_19) .
الائتمان يعود للعمل بنسبة 25% و لا استقبال للمواطنين في المرحلة الأولى من العودة للعمل. 
. (covid_19)  المضف : صرفنا قروض عقارية ما يقارب 30 مليون دينار كويتي خلال جائحة كورونا
والتقديم على طلبات القروض من خلال البوابة الإلكترونية للبنك بشرط وجود توقيع إلكتروني من الهيئة العامة للمعلومات المدنية

استأنف بنك الائتمان الكويتي العودة إلى الدوام الرسمي بالمقر الرئيس والفروع، ضمن خطة مجلس الوزراء بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي.

صرح نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك صلاح مضف المضف : إن  البنك اتخذ كافة الاستعدادات و الاجراءات الاحترازية و الوقائية وفقا لتعليمات مجلس الوزراء الموقر و اشتراطات السلطات الصحية والمرتبطة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID – 19)، مؤكدا الجهوزية التامة لهذه الخطوة.

وأثناء جولته التفقدية واجتماعه الأول مع الإدارة التنفيذية بعد إستئناف العمل بدا نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح مضف المضف كلمته  بعدنا والعود أحمد  وشدد وحرص المضف على ضرورة الالتزام بتقديم كافة الخدمات للمواطنين إلكترونياً (online)وثمن جهود العاملين في البنك منذ 7 سنوات مضت على ميكنة الخدمات وتحويلها من ورقية إلى إلكترونية بالإضافة إلى ميكنة الأنظمة الداخلية للبنك ، فأصبح عمل البنك اليوم يسير بسلاسة وانسيابية عن بعد دون حاجة لمراجعة العملاء ، ودون أن يواجه البنك أي عراقيل أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد .(COVID – 19)في تقديم خدماته إلكترونيا ً (online) تطبيقاً للتباعد الجسدي، وأوضح أن عودة العمل شملت  25%من الموظفين.

وأكد المضف استمرار البنك في تقديم خدماته للمواطنين الكترونيا (online)من خلال البوابة الالكترونيةللبنك  أو التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك، وأن التقديم على طلبات القروض العقارية وقروض الزواج متاح على البوابة الإلكترونية للبنك بشرط إصدار العميل توقيع إلكتروني من الهيئة العامة للمعلومات المدنية (تحقق من الهوية).

وذكر ان إجمالي مبالغ القروض العقارية المصروفة خلال جائحة كورونا(covid_19)بلغتما يقارب 30مليون دينار كويتي ،واستفاد من خدمات الائتمان الإلكترونية 5 آلاف مواطن خلال جائحةكورونا (covid_19)،وتعامل البنك مع 15ألف استفسار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك خلال جائحةكورونا (covid_19).

وذكر المضف  دور وأهمية الموارد البشرية العاملة في البنك وأهمية تطويرهم وتدريبهم من خلال استمرار مركز الائتمان للتدريب في تقديم الدورات التدريبة للموظفين العاملين في البنك عن بعد.

وتقدم المضف بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لفريق عمل بنك الائتمان لما قاموا به من جهود جبارة خلال جائحةكورونا (covid_19) والذين عملوا بكل طاقتهم على مدار الساعة خلال الأربعة شهور الماضية والذين بلغ عددهم (43) موظف، وتمنى عوداً حميداً لكافة العاملين في البنك.​