البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

"الائتمان": توقيع بروتوكل تعاون مع « وزارة الداخلية» إستكمالا لمسيرة البنك في خطة الربط الإلكتروني

تاريخ الخبر:11/4/2022

ترجمة لحرص إدارة البنك على تنفيذ توجه الدولة نحو التحول الرقمي لتقديم الخدمات الحكومية

 

"الائتمان": توقيع بروتوكل تعاون مع « وزارة الداخلية» إستكمالا لمسيرة البنك في خطة الربط الإلكتروني

 

 

وقع نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي السيد / صلاح مضف المضف ووكيل وزارة الداخلية السيد الفريق / أنور عبداللطيف البرجس  ، بروتوكول تعاون للربط الإلكتروني بين الجانبين بحضور عدد من مسؤولي كل من الطرفين.

 

وقالت المتحدث الرسمي باسم البنك السيدة / حباري الخشتي - في تصريح صحافي لها اليوم ـ أن توقيع تلك الاتفاقية بين الجهتين جاء في إطار السعي نحو تطبيق الخدمات الإلكترونية والربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية بما يحقق السرعة في الإنجاز، ويوفر معلومات آمنة وصحيحة من مصادرها الموثوقة بما يضمن أقصى درجات الحماية للمواطنين .

 

وأوضحت الخشتي أن توقيع هذه الاتفاقية تأتي استكمالا لمسيرة البنك والتزام إدارته بتفعيل خطته لتحقيق الحوكمة لميكنة خدمات البنك وجعلها متاحة أمام العملاء ليجعل حياة عملائه أكثر سهولة.


 

 

وأشارت إلى أن «هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا الجهود التي بذلها مركز نظم المعلومات في البنك بالتعاون مع المختصين بوزارة الداخلية ، فضلا عن توسيع شبكة الربط الإلكتروني مع العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والبنوك التجارية، وهي الخدمات التي كان من شأنها زيادة معدل المعاملات الإلكترونية التي يتم إنجازها عبر موقع البنك بشكل كبير.

 

وذكرت الخشتي : أن « الائتمان » يحرص دائما من خلال إدارته التنفيذية على إستكمال هذا التوجه والذي من شأنه تعزيز الحوكمة المؤسسية وأداء الأعمال بمهنية وشفافية والتي ستنعكس إيجاباً في الحفاظ على المال العام.

 

 

وأكدت الخشتي : أن البنك كان من بين أولى الجهات الحكومية التي تدعم وتتبنى المقترحات الخاصة بإنجاز المعاملات إلكترونياً وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في خدمة المراجعين والعملاء.

 

من جانبه أشاد البرجس بالخدمات الإلكترونية المتميزة التي يقدمها بنك الائتمان الكويتي وتسهم في تبسيط الإجراءات واختصار الدورة المستندية لتحقيق الحوكمة.​