البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

"الائتمان" يحتفل بالأعياد الوطنية،الخشتي : عدد المستفيدين من خدمات الائتمان الإلكترونية (Online) فاق الـ 4 ملايين مستفيد

تاريخ الخبر:6/3/2022

 

تزامنا مع الذكرى الـ 61 للعيد الوطني، والـ 31 للتحرير من الغزو الغاشم نظم بنك الائتمان الكويتي احتفالية للموظفين والمراجعين بمناسبة الأعياد الوطنية، بحضور الإدارة التنفيذية وأسرة العاملين في البنك.

وأكدت الناطقة باسم البنك / حباري الخشتي أن الأعياد الوطنية مناسبة عزيزة وغالية على قلب كل مواطن كويتي، والاحتفال بها فرصة لتذكير الأجيال الجديدة بالتضحيات التي قدمها الآباء والأجداد للدفاع عن الكويت والذود عن استقلالها وحريتها، وترسيخ قيم الوطنية والانتماء في النفوس.

وقالت الخشتي: إن "ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير ستظل راسخة في ذاكرة الكويتيين على مر الأجيال، وستبقى مناسبة لتكريس الشعور بالانتماء إلى الكويت"، سائلة المولى ــــ سبحانه ــــ أن يحفظ الكويت بلاد أمن وأمان وأن ينعم عليها دائما بالخير والبركة.

وأشارت إلى أن مثل هذه المناسبات الوطنية تتيح المجال أمام موظفي البنك للتواصل الإنساني والاجتماعي، فضلا عن تعميق العلاقات والروابط الإنسانية فيما بينهم وتوفير أجواء من الود التي تسهم في نهاية المطاف في تحسين بيئة العمل.

ومن جانب آخر ذكرت الخشتي أن بنك الائتمان حرص على عمل ربط إلكتروني مع الجهات ذات الصلة بعمل البنك لتوفير أفضل خدمة للمواطنين دون تكبد عناء مراجعة أي من الجهات لاستجلاب تلك المستندات حيث بلغ إجمالي الجهات التي قام البنك بالربط الإلكتروني معها (28 جهة) وكان البنك من أوائل الجهات الحكومية التي عملت على الربط مع الجهات الحكومية والخاصة لتحسين وتطوير الخدمات.

وأكدت الخشتي حرص البنك على توفير أفضل الوسائل للتواصل مع العملاء دون حاجة لمراجعة أي من فروع البنك وذلك من خلال خدمة الرسائل النصية والبوابة الإلكترونية للبنك ومركز الاتصال وخدمة الرد الآلي الهاتفية، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل مريحة للمواطنين والموظفين لتغطي احتياجاتهم بشكل لائق ومناسب.

وذكرت الخشتي أن بنك الائتمان أول جهة حكومية تعمل بمنهجية (Lean) حيث تؤمن إدارة البنك على ضرورة زيادة الكفاءة والإنتاجية وتحسين الجودة وتقليل الهدر في الإجراءات والاستثمار في الوقت مما ساهم في تحقيق إنجازات عدة بمختلف المجالات أدت إلى الارتقاء بالعمل المؤسسي في بنك الائتمان الكويتي.

وأعلنت الخشتي أن المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية (Online) من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك بلغ   4,312,821 مستفيد.