البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

بمناسبة اليوم العالمي للشباب المضف يزف بشرى الترقية بالاختيار لــ 122 موظف من شباب الائتمان

تاريخ الخبر:12/8/2021

 

المضف يهنئ أول مواطن كويتي يحصل على القرض العقاري الذكي 70 ألف دينار خلال 3 دقائق من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي

 

بمناسبة اليوم العالمي للشباب المضف يزف بشرى الترقية بالاختيار لــ 122 موظف من شباب الائتمان

التمويل العقاري يتطلب تشريعات قانونية

 

هنأ نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك صلاح المضف أول مواطن كويتي يحصل على القرض العقاري لبناء قسيمته الحكومية في مدينة المطلاع من خلال خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي.

واستمع لشرح موجز قدمه المواطن سعد جابر سند الشمري عن آلية التقديم على القرض والتي ذكر فيها أنها تمت بسهوله خلال 3 دقائق دون زيارة فرع البنك ودون مستندات وتم توقيع عقد القرض بقيمة 70 ألف دينار كويتي.

وكرم المضف فريق مركز نظم المعلومات بالبنك على هذا الإنجاز المشرف والفريد من نوعه في القطاعين العام والخاص.

وبمناسبة اليوم العالمي للشباب هنأ المدير العام للبنك شباب الائتمان الواعد المتألق بعطاءه وابداعاته والمتسلح بعلمه وزف بشرى الترقية بالاختيار لـ 122 موظف في البنك وشكرهم على جهودهم المبذولة وتفانيهم وإخلاصهم وعطاؤهم اللامتناهي وحثهم على بذل المزيد من الجهد للارتقاء ببنك الائتمان وتقديم أفضل خدمة للكويتيين.

على جانب حفل القرض العقاري الذكي وبما يواجه البنك من تحديات ذكر المضف فيما يتعلق في شح السيولة بالبنك وبعد دراسة مستفيضة مع مستشار عالمي في السنوات المنصرمة تم وضع الحلول الكفيلة لتفادي مشكلة التمويل العقاري وبانتظار التشريعات القانونية المناسبة لتلك الحلول بالتنسيق مع مجلس الأمة الموقر لضمان استدامة وديمومة قدرة البنك على تمويل المواطنين.