البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

لائتمان بنقلة نوعية غير مسبوقة يطلق خدمة القرض العقاري الذكي 70الف دينار بتقنية الذكاء الاصطناعي (artificial intelligence)

تاريخ الخبر:10/8/2021

 

10 سنوات انجاز تلو الآخر

الائتمان بنقلة نوعية غير مسبوقة يطلق خدمة القرض العقاري الذكي 70الف دينار بتقنية الذكاء الاصطناعي (artificial intelligence)

خدمة انفرد بها بنك الائتمان الكويتي بين المؤسسات الحكومية والخاصة

كوكبة شبابية تقود وترسم رؤية عصر جديد إيمانا ً من إدارة البنك بالشباب منذ اليوم الأول.

 

أطلق صباح هذا اليوم نائب رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان الكويتي والمدير العام صلاح المضف القرض العقاري الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي   (artificial intelligence).

أعلنت الناطق الرسمي باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي ان البنك أطلق اليوم خدمة القرض العقاري الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي ويعتبر بنك الائتمان الكويتي اول مؤسسة تقدم تلك الخدمة

وذكرت الخشتي ان الخدمة يستفيد منها المواطن الكويتي المخصص له قسيمة من المؤسسة العامة للرعاية السكنية ويرغب في بناؤها يتقدم بطلب القرض من خلال البوابة الإلكترونية للبنك   Kcb. Gov. Kw.

 

لا يحتاج إلى زيارة اي من فروع البنك ولا يحتاج مستندات ويحصل على قرار الإقراض آليا ً من خلال النظام دون تدخل بشري من موظفي البنك

 

وذكرت الخشتي ان تلك الخدمة تعد إنجازا يضاف لسلسة إنجازات بنك الائتمان الكويتي المتوالية على مدى 10 سنوات مضت والتي انطلقت وبدأت في قرض الزواج الإلكتروني (online) تلاها القرض العقاري الإلكتروني (online) و ميكنة خدمات البنك و جعلها متاحة امام العملاء على مدار الساعة من خلال البوابة الإلكترونية للبنك او التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك إلى أن أصبحت 98 % من خدمات البنك الكترونيه تتسم بالسهولة و اليسر.

 

واضافت الخشتي ان إطلاق خدمتي قرض الزواج الذكي والقرض العقاري الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي خدمة فريدة من نوعها بين مؤسسات الدولة تختصر الدورة المستندية وتسرع وتيرة الإنجاز و تقلل الأخطاء البشرية وتساهم في الحفاظ على المال العام وهو احد المبادئ التي تقوم عليها الحكومة المؤسسة و التي يعمل عليها بنك الائتمان منذ سنوات.

 

 

 

 

وأعلنت الخشتي أن البنك حصل على شهادة إدارة الجودة (ISO 9001) والتي تهدف إلى مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في البنك من خلال مجموعة من الإجراءات والعمليات التي تركز على تحقيق سياسة الجودة للعملاء والمستفيدين مما ينعكس على الارتقاء بخدمات البنك لأعلى مستويات وذلك يساعد على تطوير آلية آداء الأعمال من مختلف المجالات.

وإيمانا ً من إدارة البنك بأهمية الموارد البشرية وخلق بيئة عمل مناسبة تلبي احتياجاتهم لينعكس ذلك على عطاؤهم وأداؤهم.

تم عمل استبيان لقياس مدى رضا الموظفين عن العمل في بنك الائتمان الكويتي وبلغت نسبة الرضا 71 %.

 

و ذكرت الخشتي ان بنك الائتمان الكويتي حقق إنجازات في مجال التحول الإلكتروني و الرقمي و آخرها تقنيات الذكاء الاصطناعي بفضل استراتيجية الإدارة الطموحة و سواعد شباب الكويت المخلصين يهدف تقديم افضل خدمة للمواطن الكويتي وبلغ إجمالي عدد القروض الإلكترونية online ما يقارب 25 ألف قرض بقيمة 110 مليون د.ك.