البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

وزير المالية : الائتمان حقق نقلة غير مسبوقة في التقدم التقني وخدماته الائتمانية

تاريخ الخبر:12/4/2021

 

 وزير المالية : الائتمان حقق نقلة غير مسبوقة في التقدم التقني وخدماته الائتمانية.

خدمات الائتمان الالكترونية تحقق الأمان للعملاء في ظل جائحة كورونا.

الخشتي : إقبال غير مسبوق على خدمات البنك الإلكترونية (Online).

بعد صدور مرسوم نقل تبعية بنك الائتمان الكويتي من وزارة الدولة لشئون الإسكان إلى وزارة المالية قام رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان الكويتي وزير المالية ووزير الدولة للشئون الاقتصادية والاستثمار / خليفة حمادة المشرف على البنك بزيارة وعقد اجتماعه الأول مع الإدارة التنفيذية واطلع على جميع الخدمات والقروض التي يقدمها البنك وتم عمل عرض مرئي للوزير حمادة حول البدائل التمويلية المقترحة لسد العجز المتوقع في ميزانية البنك للتأكد ولضمان استمرارية البنك في قدرته التمويلية كما حرص الوزير في المضي قدما ً في وضع الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن لاستدامة البنك في قدرته التمويلية .

وأكد حمادة على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة في حصولهم على التمويل للقروض العقارية.  

وأشاد وزير المالية بالإنجازات غير المسبوقة والتطور الذي حققه البنك في مجال الخدمات الإلكترونية والتقنية والخدمات الائتمانية.

وأكد وزير المالية على مواجهة التحديات القادمة للبنك فيما يتعلق في استدامة البنك في قدرته التمويلية لتمكينه من الاستمرار في القيام بدوره في تمويل وحدات الرعاية السكنية.

صرحت الناطق الرسمي بإسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي أن البنك انطلق العام الماضي بحملة قراب منك والتي تهدف الى سهولة التواصل بين المواطنين والبنك بطرق حديثة الكترونية سهلة وميسرة.

 كان ركاز الحملة هو توفير خدمات البنك للمواطنين على مدار الساعة بسهولة ويسر دون عناء مراجعة أي من فروع البنك وحققت تلك الحملة نتائجها والتي انعكست على اعداد المستفيدين من خدمات البنك الالكترونية ((Online.

وذكرت الخشتي أن البنك سخر كل الجهود والامكانيات والطاقات لتذليل العقبات و الصعوبات امام عملاءه وبالرغم من الطاقة المحدودة للموارد البشرية العاملة في البنك نتيجة جائحة كورونا إلا أن كان لشباب الائتمان تحدي وعزم ورغبة في تخطي العقبات و تجاوز الصعاب فلم يكن ذلك الأمر عائقا أمام شباب البنك الكفؤ و المعطاء فقد حقق البنك أعدادا قياسية غير مسبوقة بخدمة العملاء عن بعد من خلال خدمات البنك الإلكترونية.

 مرفق بيان مقارن يوضح اعداد المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية (Online)