البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

الائتمان: أول جهة تطلق القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي

تاريخ الخبر:18/2/2021

هنأ صلاح مضف المضف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي المستفيد من  خدمة القرض الذكي من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) والتي تهدف إلى تقديم قرض الزواج واستلام المبلغ في نفس اللحظة دون أي تدخل بشري من موظفي البنك، بهدف اختصار الوقت والدورة المستندية ويضاف ذلك الإنجاز إلى سلسة الإنجازات في الخدمات الإلكترونية وتقديم القروض إلكترونياً (Online) وبذلك يعد بنك الائتمان الكويتي أول جهة تطلق خدمة القرض الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي في القطاعين العام والخاص.

 

وذكر المضف أن العملية كلها تستغرق 5 دقائق من تقديم الطلب إلى تحويل المبلغ إلى حساب العميل في البنك التجاري الخاص به دون أي تدخل بشري من موظفي البنك.

وذكر المضف أنه خلال 24 ساعة من إطلاق الخدمة تقدم 9 عملاء وتم تحويل مبلغ 54 ألف د. ك إلى حساباتهم.

 

وقال المضف لقد قلصنا الدورة المستندية الى أضيق نطاق ممكن واختصرنا الوقت الذي تستغرقه المعاملات بنسبة كبيرة، مبينا أنه فتح الباب واسعا أمام المواطنين لإنجاز كل معاملاتهم إلكترونياً من خلال بوابة البنك الإلكترونيـة والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك.

 

وبين المضف أن الخدمات المقدمة عبر البوابة الإلكترونية لا تتوقف عند هذا الحد، ونحرص على تقديم أفضل خدمة للتيسير والتسهيل على المواطنين.