أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

الائتمان فعل البصمة الإلكترونية لكافة العاملين في البنك

تاريخ الخبر:4/3/2020

الائتمان فعل البصمة الإلكترونية لكافة العاملين في البنك

 

أكدت الناطق الرسمي بإسم بنك الائتمان الكويتي السيدة حباري الخشتي بأن البنك اتخذ قرار  بتفعيل البصمة الإلكترونية لكافة الإشرافيين والموظفين في كافة القطاعات والإدارات والأقسام  وهي عبارة عن بصمة إلكترونية تتم من خلال الهواتف الذكية (الموبايل) من خلال بصمة الأصبع وصورة الموظف  ،  وذلك للوقاية من فيروس  كورونا المستجد .

وأوضحت الخشتي أن بنك الائتمان الكويتي دأب على تفعيل  الخدمات الالكترونية منذ عام 2015 الأمر الذي أغنى  المواطنين عن مراجعة البنك مما انعكس إيجابا ً في الحد من مراجعة المواطنين للبنك والتمتع بخدمات الائتمان الإلكترونية عند بٌعد الأمر الذي يساهم في الوقاية من انتشار فيروس كورونا .

وفي إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد ،  أكدت الخشتي ان البنك كثف جهوده التوعوية  للتعامل مع فيروس كورونا المستجد من خلال تعقيم كافة أرجاء مباني البنك   ونشر أهم الإرشادات الصحية على جميع العاملين في البنك بشكل دوري ومستمر  وبينت الخشتي  ان الإجراءات التي تنفذها وبالتعاون مع وزارة الصحة في هذا المجال، هي اجراءات احترازية ووقائية هدفها الحفاظ على سلامة العاملين في البنك وكذلك المراجعين  .

 

وقام البنك بتوفير كافة المستلزمات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا مثل الكمامات والمعقمات والمنظفات وكل الأدوات اللازمة على كافة الفروع والإدارات، وذلك  للمساهمة بوقاية كافة العاملين في البنك ، وداعيا المولى أن يحفظ الله الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

 

 

مرفق بيـان إحصائي بإجمالي عدد القروض والمبالغ المصروفة لكل من القروض العقارية وقروض المرأة والمنح والمحفظة عن شهر فبراير   2020.