أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

الائتمان: - خدماتنا (ONLINE) دون حاجة لمراجعة أي من فروعنا

تاريخ الخبر:17/7/2020

الائتمان مع (19 -COVID ) 

الائتمان: - خدماتنا (ONLINE) دون حاجة لمراجعة أي من فروعنا. 

فرع غرناطة يستقبل المواطنين اعتبارا من الأحد 19 يوليو 2020 وفقا لمواعيد مسبقة 

من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 1 ظهرًا 

"الائتمان" : خدماتنا متاحة (ONLINE) على البوابة الإلكترونية للبنك أو التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك دون حاجة لمراجعة البنك. 

دعا بنك الائتمان عملاءه إلى الاستفادة من خدماته المختلفة المتاحة على بوابته الإلكترونية kcb.gov.kw ، لا سيما في ظل الظروف والتداعيات الراهنة التي فرضها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID - 19). 

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي : حرصا ً على سلامة وصحة مواطنينا الكرام من عملاء البنك ندعوهم إلى الاستفادة من حزمة الخدمات التي يتيحها البنك عبر بوابته الإلكترونية ومنها: قروض البناء ، الشراء ، التوسعة والترميم، المحفظة، الزواج، قروض المرأة، طلبات الدفعات، ومواد الدعم، سداد الأقساط، منح ذوي الإعاقة وإصدار شهادات لمن يهمه الأمر . 

وأكدت أن البنك ، ومن باب الحرص على سلامة العملاء، والحاجة إلى التزام الإجراءات والتدابير الوقائية ، لن يستقبل العملاء لأي من الخدمات المتاحة على البوابة الإلكترونية للبنك . 

من جهة أخرى، أعلنت الخشتي أن فرع البنك في غرناطة سيبدأ اعتبارا من الأحد الموافق 19/07/2020 من الساعة 9:30 صباحًا وحتى 1 ظهرًا استقبال المواطنين وفقا لمواعيد مسبقة، من خلال التطبيق الهاتفي الخاص بالبنك KCB Mobile Banking، من الراغبين بإنجاز معاملات (توقيع العقود، تسليم الشيكات الخاصة لعملاء بنوك: التجاري، وربة، الأهلي الكويتي والأهلي المتحد) ، وتسليم الـ(IBAN) لعملاء بنوك: الوطني ، وبيت التمويل، الخليج ، برقان وبوبيان. 

وأوضحت الخشتي أن عملاء البنك من فئتي كبار السن وذوي الإعاقة ، سيتم استقبالهم وفقا لمواعيد مسبقة من خلال الاتصال الهاتفي على رقم 22303333.​