رؤية البنك

إستراتيجية البنك:

يهدف بنك الائتمان الكويتي لتوفير خدمة مميزة ذات جودة عالية في مجال خدمات القروض المقدمة للمواطنين، كونه يحظى بمكانة إجتماعية وتاريخية واقتصادية عريقة.​​​
ولتحقيق هذا الهدف يسعى البنك جاهدا لرفع كفاءة ومهارة العاملين لديه للوصول إلى أعلى معدلات رضا الجمهور ، كما يسعى أيضا إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين الكويتيين بتطبيق المعايير العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات وإنشاء بوابة الإلكترونية يستطيع من خلالها المواطن أن يحصل على جميع الخدمات من البنك من أي مكان وفي أي زمان ، وبتفعيل سياسة تنوع مصادر الاستثمار لدى البنك سيستطيع الاستمرار في تحسين خدماته لفترة طويلة دون تحمل خزينة الدولة أعباء إضافية.

الرؤية :

أن يصبح بنك الائتمان الكويتي الرائد في تقديم وتطوير خدمات الرعاية السكنية في دولة الكويت خلال خمس سنوات وذلك بإعادة هيكلة وهندسة إجراءات البنك المختلفة لتحسين الأداء ، وتيسير إجراءات الحصول على القروض المختلفة للشباب والأسر الكويتية ، واستقطاب الخبرات المتميزة ، وتنمية وتطوير موارد البنك باستثمارات مضمونة باستخدام أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة.​

رسالتنا:

بنك الائتمان الكويتي هو بنك حكومي ، يسعى لتوفير قروض الرعاية السكنية والإجتماعية للمواطنين بأقساط مريحة تصل إلى 10% من الراتب ولفترة طويلة تتجاوز 50 سنة ، بدون فائدة على القرض مما يساهم في تقليل معانات الأسر الكويتية وتحقيق الاستقرار لهم ، كما يسعى البنك إلى الإكتفاء الذاتي عن طريق تنوع استثماراته في مجالات مضمونة وآمنة لضمان أفضل العوائد ، ليصبح داعم لتوجهات دولة الكويت إقتصاديا وإجتماعيا. ​​​