أخبار البنك

البحث في أخبار البنك

اختر السنة
اختر الشهر
ابحث في الخبر

"الائتمان" كرّم موظفي نظم المعلومات وخدمة المواطن والجودة

تاريخ الخبر:20/12/2018

لدورهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك

"الائتمان" كرّم موظفي نظم المعلومات

وخدمة المواطن والجودة: بجهودكم حققنا طفرة في الأداء

 

كرّم نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي السيد/ صلاح مضف المضف العاملين بمركز نظم المعلومات(IT) وأقسام خدمة المواطن والجودة ومركز الإتصال (Call Center )  للجهود الكبيرة والمتميزة التي بذلوها خلال الفترة الماضية في انجاز عدد كبير من المهام التي أسهمت في الارتقاء بمعدلات الأداء وتحسين مستوى الخدمات التي يقدمها البنك .

وقالت الناطقة باسم البنك / حباري الخشتي في تصريح صحافي: إن التكريم ـخطوة مستحقة بجدارة، ارتأتها الادارة التنفيذية تقديرا لجهودهم البارزة التي بذلت طوال الفترة الماضية وأسهمت في تحقيق الطفرة التي شهدها البنك فيما يتعلق بأعداد المعاملات التي أنجزها .

وأكدت أن التكريم يكتسب أهمية خاصة بالنظر إلى نقص الكوادر البشرية في تخصص نظم المعلومات وصعوبة استقطاب الكفاءات والخبرات الوطنية في السوق المحلية، مشيرة إلى أنه وعلى الرغم من قلة العدد وثقل الأعباء والمهام الملقاة على عاتقهم فقد استطاعت إدارة مركز نظم المعلومات انجاز عدد كبير من المهام، أبرزها: الملف الالكتروني وتطبيق الكشوف الهندسية على الجهاز اللوحي (Tough pad) على الوحدات السكنية المشمولة بالقروض، ونظام أوراكل (Oracle) للمالية ، والربط مع البنوك التجارية، وكذا مع الجهات ذات الصلة، والتدريب الالكتروني للموظفين أثناء العمل(E - Learning)، وتطوير نظام خدمة العملاء (CRM)، وتحليل الذكاء الاصطناعي(Business intelligence)، ووضع خطة لمواجهة الطوارئ والكوارث ،  ونظام اوراكل (Oracle)  للموارد البشرية، وتطوير البوابة الالكترونية للبنك.

وأوضحت الخشتي أن انجاز هذا الكم الكبير من المهام خلال وقت وجيز وبعدد محدود من الموظفين أمر يستحق التوقف أمامه ، لذا جاءت هذه البادرة من قبل الادارة التنفيذية لتبعث برسالة شكر وتقدير الى كل من يؤدون أعمالهم بكفاءة واخلاص وتجرد.

وفيما يتعلق بقسم الجودة(QUALITY CONTROL)، قالت الخشتي: إن القسم نجح في تأسيس فريق عمل متكامل يتولى جمع وتحليل البيانات المتعلقة بالخدمات المختلفة واعداد تقارير دورية حول مستوى ومعدل الأداء في كل منها وتحديد مواطن الخلل وسبل معالجتها والتغلب عليها.

وأشارت إلى أن "خدمة المواطن" يتولون استقبال المواطنين والتعرف على احتياجاتهم الائتمانية وتعريفهم بالخيارات المختلفة، مرورا بدراسة ملفاتهم، ووصولا الى انجاز معاملاتهم. 

وهنأت الخشتي المكرمين بثقة العملاء والادارة التنفيذية، متمنية أن يواصلوا العطاء والانجاز لتحقيق المزيد من النجاح.

وبهذا يكون البنك قد حقق نقلة نوعية غير مسبوقة.

pic.jpg